عقب اقتحامه الأقصى

الحاخام الأكبر لـ"إسرائيل" يبعث رسالة احتجاج إلى بن غفير

عقب اقتحامه الأقصى
حجم الخط

وكالة خبر

قال موقع هيئة البث العبري باللغة العربية "مكان" "إنّ الحاخام السفاردي الأكبر لـ"إسرائيل"،يتسحاق يوسف، بعث برسالة احتجاج الى وزير الأمن الوطني ايتمار بن غفير في اعقاب اقتحامه المسجد الأقصى. 

وقال الموقع العبري: "إنّ الحاخام أوضح أنّ وزير يمثل حكومة الاحتلال يجب عليه أنّ يتصرف وفقًا لتعليمات الحاخامية الرئيسية التي تحظر زيارة المكان المقدس".

ودعا الحاخام الأكبر يوسف الوزيرَ بن غفير إلى عدم "الزيارة" مرة أخرى. وفي وقتٍ سابق نشر الحاخام الرئيسي في القدس رسالة مماثلة.